السبت، 30 يونيو 2012

تدشين سرية كشافة ابن سينا – كفر مندا




قامت كشافة مدرسة مدرسة ابن سينا الابتدائية  في كفر مندا بتدشين سرية كشافة ابن سينا بحضور عدد من الاهالي  ومدير دائرة المعارف الاستاذ جمال طه  ورئيس لجنة الاباء السيد وائل طه زيدان  تخلل البرنامج كلمات من مدير المدرسة الاستاذ سهيل عيساوي الذي اثنى على دور الكشاف في المدرسة والفعاليات التي قامت بها السرية خلال السنة الدراسية  ،مدير دائرة المعارف الاستاذ جمال طه بارك للمعلمين على جهودهم  المتواصلة خلال السنة الدراسية  واثنى على العمل التربوي والاداري المميز في مدرسة ابن سينا .

السيد وائل طه رئيس لجنة الاباء اشار  الى حضور ودور المعلمين المميز حتى ما بعد الدوام المدرسي مما يدل على وحدة اسرة المدرسة    ثم  تم  عرض  فلم  خاص  عن  المدرسة وفعالياتها   المتميزة  من  انتاج  المدرسة وتصوير   واخراج  الاستاذ  سمير  زابط .

بعد ذلك قامت السرية بالتدشين أي قسم الكشاف ولباس المحرمة الكشفية واختتمت الفعالية بالكتابات النارية التي كتب عليها تدشين كشافة ابن سينا .

يشار الى ان الاستاذ محمود شريف قام على تركيز الفعالية بمشاركة عدد من المعلمين والموظفين في المدرسة  .

















افطار صحي في مدرسة ابن سينا - كفرمندا



<><> <><> <><>
<><> <><> <><>



نظمت مدرسة إبن سينا الابتدائية في كفرمندا "إفطار صحي" وذلك تماشيا مع إعلان العام كعام الصحة من قبل وزارة المعارف.

شملت الفعالية جميع طلاب خامس–سادس وذلك بمبادرة معلمة التربية البدنية, سلام حلومي. وقد جاءت الفعالية كملخص لما تعلمه الطلاب خلال حصص الرياضة عن التغذية السليمة على مدار السنة الدراسية.

بجو من الفرح والموسيقى, تفاعل الطلاب وشاركوا بالفعالية وعملوا على إنجاحها بجدية تامة. كما وشارك قسم من أهالي الطلاب في تحضير موائد الإفطار

يشار إلى أن طالبات خامس – سادس وبإشرافالمعلمة سلام حلومي, قامواقبل بتحضير مجسم ضخمللهرم الغذائي وتم عرضه في مدخل المدرسة.

إدارة المدرسة قدمت الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية متمنينل طلابنا ومعلمينا واهلينا دوام الصحة والعافية.