الثلاثاء، 24 مارس 2015

مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا تشارك في يوم عمل تطوعي خيري


شاركت مدرسة  ابن  سينا  الابتدائية  كفرمندا ،  من  خلال  صفوف الخوامس  والسوادس   في  يوم  العمل  التطوعي والخيري ،  في  المدرسة  والحي المحيط ، نظم اليوم يالتسيق مع  قسم الصحة  وقسم المعارف  في  المجلس  المحلي .

































































































































إجواء احتفالية خلال افتتاح استاد كفر مندا البلدي

بعد  انتظار  طويل افتتاح ملعب  كرة  قدم  عصري في  كفرمندا

بمشاركة شعبية ورسمية تم يوم السبت افتتاح استاد كفر مندا البلدي بصورة رسمية, حيث انطلقت مسيرة من المجلس المحلي بإتجاه الملعب, بتقدمها سرية كشافة وطلاب من مدرسة والثانوية وبعض المسؤولين والاهالي.
وقد قام رئيس المجلس السيد طه عبد الحليم, و قائم مقام لواء الشمال السيد اوري إيلان بقص الشريط إيذاناً بإفتتاح الملعب, كما منح رئيس المجلس دروع شكر للسيد إيلان, و السيد صالح خطبا قائم مقام لواء الشمال في وزارة الداخلية.
تولى عرافة الحفل الاستاذ عبد الرحمن عبد الحليم, حيث رحب بجميع الحضور, وقال ان هذا يوم تاريخي في كفر مندا, فاليوم يتم افتتاح استاد كفر مندا البلدي بعد انتظار وجهد لسنوات طويلة, كما شكر جميع من عمل  وساهم في انجاز هذا الصرح.
رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم أعرب عن فخره وإعتزازه بإفتتاح الملعب بعد انتظار لعدة سنوات, وشكر رؤساء المجالس السابقين و ورؤساء اللجان المعينة وجميع من ساهم وعمل من اجل الوصول لهذا اليوم.
واكد رئيس المجلس ان المجلس المحلي يولي اهمية كبيرة للرياضة والشباب, وذكر "انه سيتم قريباً انطلاق العمل في بركة السباحة شرقي القرية, كما سيتم تطوير وتجديد الملعب القديم شرقي القرية, وسيقوم المجلس بالعمل على ترتيب وضع الفرق الرياضية في القرية."
السيد أوري إيلان قائم مقام لواء الشمال شكر جميع الاشخاص الذين كان لهم دور من اجل الوصول لهذا اليوم, وقال "نأمل بأن نستمر في انشاء الملاعب والمنشآت التربوية والتعليمية, لا يوجد لدينا طريق آخر سوى العيش معاً بشراكة وسلام, وتربية اولادنا على المساواة كشعبٍ واحدٍ."
القائم بأعمال رئيس المجلس السيد محمد يوسف قدح اعرب عن سروره بإفتتاح الملعب الذي طال انتظاره طويلاً, وذكر انه شارك في وضع حجر الاساس للملعب عام 2001, وقال " ان هذا الملعب يساهم في تنقية النفوس, وكما قال اسلافنا واجدادنا العقل السليم في الجسم السليم".
محاسب المجلس السيد عدنان حلومي, والذي رافق جميع مراحل انشاء الملعب وجلب الميزانيات,  قال "ان هذا الملعب كان حلماً لنا جميعاً, واليوم يتحقق هذا الحلم ليصبح حقيقة, وقد بلغ تكلفة هذا المشروع نحو 10 مليون شيكل, وقد تم رصد هذه الميزانيات من عدة وزارات ومؤسسات, ويعتبر الملعب من أفضل ثلاثة ملاعب في الوسط العربي حيث يحتوي كافة الامور المريحة للاعبين والجمهور ويحتوي نحو 2000 مقعد.
عضو المجلس ورئيس لجنة الرياضة السيد محمد ياسين مراد اعرب عن فخره وإعتزازه لمشاركته في افتتاح الملعب, الذي ينمي احتياجات ابناء الشبيبة وطموحات الشارع المنداوي, واملا في إستمارار دعم المشاريع الرياضية والشباب.














































































                                                               المصدر  :  موقع  المجلس  المحلي 
http://www.mandaa.co.il/art.php?ID=415