الأحد، 28 أكتوبر 2012

مدرسة ابن سينا في كفرمندا تحتفل بعيد الاضحى والحج

عيد الأعياد ابن سينا حج ومناسك تهدينا
حياك الله مدرسةً بكل جديد تثرينا
بأجواء مفعمة بالفرح والإيمان أقامت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفر مندا احتفالا مهيبا ، كما اعتدنا عليها دائما متميزة بأجوائها وانجازاتها بما فيه مصلحة أبنائنا .
وقد حرصت المدرسة على التركيز لمدة أسبوع على إعطاء الطلاب الشروح المناسبة ، وإثرائهم بالمعلومات المناسبة عن الحج وسبب احتفالنا بعيد الأضحى المبارك.
وتضمن الاحتفال ,مناسك الحج وعرض زاوية من منتجات وإبداعات الطلاب خلال الأسبوع ، افتتح الاحتفال بمسيرة وعزف لفرقة الكشاف بقيادة الأستاذ محمود شريف ، ومن ثم تلاوة قرآنية عطرة من الطالب محسن منصور، تبعتها تحية ومعايدة مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي، وقام الشيخ محمد حلومة بشرح درس للطلاب عن العيد وسبب احتفالنا بهذا اليوم. وقدمت الطالبة سارة قدح قصيدة تتضمن قصة الفداء في عيد الأضحى المبارك.
خلال الحفل تم سحب جوائز وتوزيعها على الطلاب الفائزين بحل مسابقة عيد الأضحى المبارك. وأطربت جوقة المدرسة الجمهور بالحان أغنية عن العيد بقيادة الاستاذ موفق قدح . وقدم رئيس مجلس الطلاب الطالب صلاح قدح كلمة معايدة للطلاب والمعلمين بمناسبة العيد. وقامت الطالبة كيندا زيداني بإثراء الطلاب بمعلومات بالانجليزية عن الحج. في نهاية الاحتفال قامت لجنة المعلمين بتوزيع سلال الحلو على اعضاء الهيئة التدريسية , يشار الى ان المعلمة اماني منصور مركزة الفعاليات الاجتماعية في المدرسة اشرفت على تنظيم ونجاح الاحتفال ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق