الأحد، 23 ديسمبر 2012


تكريم   اعضاء  الهيئة  التدريسية   ابن سينا من  قبل  الاساتذة  احمد مراد  ومحمد  زعرورة


دعا  كل من الاساتذة المتقاعدين    احمد مراد    ومحمد  زعرورة الهيئة التدريسية والعاملين فيها في مدرسة ابن سينا  الى وجبة غذاء فاخرة  في" مطعم الكوثر" تكريما للمعلمين الذي تميز في السخاء والكرم واستمرارا للتواصل  بين اعضاء  الهيئة  التدريسية وتقديرا  للجهد  الكبير  الذي  يبذله  المعلم  . 

وقد اقيما هذين الاحتفالين  بحضور مدير عام المجلس المحلي الاستاذ علي خضر زيدان ، ومدير دائرة المعارف الاستاذ جمال طه ، ومدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي ،والاستاذ صلاح شناوي ,والاستاذ محمد شناوي , والاستاذ صالح حلومي , وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين في المدرسة.

في الحفلين ألقى  مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي كلمة، شدّد فيها على أهمية دور المعلم الذي يحمل أنبل رسالة إنسانية، حيث يقوم ببناء الإنسان، ولا يؤول جهدًا في سبيل العطاء والبذل، فيساهم في صقل شخصية الطلاب من الناحية التعليمية، وكذلك من الناحية الأخلاقية. كما وشكر خلال كلمته المعلمين المتقاعدين على عملهم الدؤوب خلال سنوات طويلة، مساهمين في رقي المجتمع وبناء الحضارة.

وبعدها قام الاستاذ علي خضر زيدان بإلقاء كلمة  ,أشاد بإخلاص وتفاني المربيين المتقاعدين واللذين قاما بدورهما على أكمل وجه خلال سنوات عملهما الطويلة في مدرسة ابن سينا الابتدائية   حيث درس الاستاذ  احمد  مراد مادة  الرياضيات  وعمل مركزا  للموضوع ومشرفا على  الامتحانات الخارجية  الوزارية ومرشدا قطريا  لموضوع  الرياضيات .  والاستاذ محمد  زعرورة عمل  معلما   لموضوع  الخط العربي.

وقد القى كل من المربيين المتقاعدين كلمات  طيبة والتي قدما فيها شكرهم العميق للجميع على تلبية دعوتهم وفي نهاية كلمتهم اهدوا ادارة المدرسة درع خاص .

ومسك الختام تم تكريم المعلمين المتقاعدين من قبل ادارة المدرسة بمصحف شريف ومن لجنة المعلمين بباقة زهور  قدمها   الاستاذ  محمد  زيدان  والاستاذ  بلال زيدان والمعلمة  سلام  حلومة    . 









وفي النهاية تمنى أعضاء أسرة ابن سينا  من  الله بهذه المناسبة لكل من المعلمين احمد مراد (ابو سرحان) ومحمد زعرورة (ابو سامر) ان يوفقهم ويمنحهم العمر المديد بالصحة والعافية ودوام العطاء لمجتمعهم المنداوي باسره .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق