الخميس، 5 نوفمبر 2015

تدشين "مجمع روضات النجوم" جنوبي القرية بحضور مديرة لواء الشمال الدكتورة اورنا سمحون

بأجواء احتفالية يكتنفها الفخر والإعتزاز تمّ صباح اليوم الخميس تدشين "مجمع روضات النجوم" جنوبي قرية كفر مندا, حيث نظم المجلس المحلي إحتفالاً بهذه المناسبة بحضور مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف السيد أورنا سمحون, ادارة وموظفي المجلس, اهالي الطلاب, مدراء المدارس, وعدد من اهالي القرية.

ويضم هذا المجمع خمسة صفوف, من ضمنهم صفين علاجيين وثلاثة صفوف عادية بالإضافة لغرفة إدارة, وقد بلغ تكلفة هذا المشروع 5.2 مليون شيكل.

مديرة المجمع المربية كاملة عبد الحليم القت كلمة رحبت من خلالها بجميع الضيوف والحضور, كما شكرت ادارة المجلس المحلي ووزارة المعارف على جهودهم الحثيثة في بناء هذه الروضات الحديثة, كما شكرت طلاب مدرسة آفاق الثانوية على مساهمتهم في تنظيم هذا الحفل.

رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم رحب بوفد وزارة المعارف وجميع الحضور, واشار ان هذا المجمع هو مجمع الرابع في كفر مندا, وذكر ان المجلس يقوم حالياً بالتخطيط لبناء مجمع روضات شمالي القرية, واكد ان المجلس سيقوم ببناء المزيد من الروضات في جميع انحاء القرية بهدف الاستغناء عن الغرف المستأجرة.

القائم باعمال رئيس المجلس المحلي السيد محمد يوسف قدح, اثنى على عمل السيد اورنا سمحون وعلى جهودها وعطائها المستمر, وذكر انها لبت جميع مطالب المجلس المحلي, وحثها على العمل لايجاد اطر عمل للمعلمين ونقل المعلمين في منطقة النقب الى الشمال.

 
 









































 
 

السيدة جيهان عبد الحميد القت كلمة بإسم اولياء الأمور, هنأت الاطفال والاهالي والطاقم التدريسي بتدشين هذه الروضات النموذجية, وتمنت ان يكون جو تعليمي مميز لفائدة الاطفال.

لواء الشمال في وزارة المعارف السيد أورنا سمحون اعربت عن سرورها بحضور حفل التدشين, واثنت على عمل رئيس المجلس المحلي في مجال التربية والتعليم, كما شكرت ادارة وموظفي المجلس ومعلمات الروضات والمساعدات على جهودهم.

كما حثت جميع سكان البلاد على التقارب والتعايش السلمي بين الجميع, واشارت انها بادرت برصد الكثير من الميزانيات لخدمة التربية والتعليم في الوسط العربي.

يشار ان طلاب من مدرسة آفاق الثانوية قد ساهموا في تنظيم هذا الحفل, كما قامت فرقة كشاف مدرسة آفاق الثانوية بعرض كشفي, كما قدم اطفال من الروضات عدة فقرات فنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق