الأحد، 3 يناير 2016

مجلس كفرمندا المحلي يوزع المنح الدراسية على طلاب المعاهد العليا


في  سبيل  دعم   طلاب العلم  في  المعاهد  العليا  

المجلس المحلي يوزع المنح الدراسية للطلاب الجامعيين


  •  
     
     
                   


     
    نظم مجلس كفر مندا مساء  اليوم الجمعة, حفل لتوزيع المرحلة الاولى من المنح الدراسية على طلاب المعاهد العليا للعام الدراسي 2016/2015, وقد تم توزيع  170 منحة بقيمة نحو 170 الف شيكل, حيث حصل كل طالب وطالبة على مبلغ 1000 شيكل.
    يشار ان المجلس المحلي سيوزع لاحقاً القسم الثاني من المنح للطلاب الذين يدرسون اللقب الاول (B.A) , إضافة للطلاب الذين يتعلمون خارج البلاد.
    وقد حضر هذا الحفل رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم, أعضاء مجلس المحلي, مدراء مدارس, شخصيات اجتماعية ثقافية وسياسية, وطلاب الجامعات والمعاهد العليا.
    افتتح الحفل وتولى عرافته السيد صلاح علي عبد الحليم, حيث رحب بجميع الحضور, وتحدث عن التطوير في النواحي التعليمية والثقافية في القرية,  وذكر ان المجلس المحلي مصر على دعم مسيرة التعليم العالي في القرية, وهذه المنحة الثانية من المجلس والتي ستكون تقليد سنوي.
    رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم رحب بجميع الطلاب والاهالي,  تمنى لجميع الطلاب النجاح في دراستهم وخدمة بلدهم, واكد ان المجلس المحلي سيستمر في تطوير كفر مندا في مجالات التعليم وجميع النواحي.
    وذكر انه في السنة الماضية تم توزيع المنحة لجميع الطلاب في القرية, لكن هذه السنة تم منحها للطلاب الذين يدرسون اللقب الاول (B.A) وذلك لشح الميزانيات لهذه السنة, اشار ان ختيار المستحقين تم وبالتنسيق مع رابطة الطلاب الجامعيين.
    محاسب المجلس السيد عدنان حلومي رحب بجميع الحضور, واشار ان المجلس اقر مبلغ المنحة حسب الامكانيات والمعايير الموجودة, وامل في بمنح جميع الطلاب منح دراسية في العام الدراسي القادم.
    واشار ان المجلس سوف يوزع المنح لبقية الطلاب الذين يدرسون اللقب الاول, إضافة الى الطلاب الذين يدرسون خارج البلاد, خلال شهر شباط او آذار.
    السيد احمد سعيد زيدان وهو المسؤول عن ملف المنح قال ان المجلس المحلي يفتخر بجميع الطلاب الجامعيين,  ان هذه المنحة في دعم بسيط من المجلس المحلي الذي يتشرف  بمنحها للطلاب,  وامل من الطلاب بأن يحملوا رسالة ويعودوا بعد انهاء تعليمهم لخدمة ابناء البلد وان يعملوا على رفع مستوى التعليم في القرية.
    واشار انه ما زال هناك مجال للطلاب الذين يدرسون اللقب الاول داخل وخارج البلاد لتقديم طلب لنيل هذه المنحة.
    واشاد بشفافية ونزاهة رئيس المجلس في عدم تدخله في اختيار الطلاب المستحقين للمنح واعتماده على اللجنة التي اقرت اسماء المستحقين.
    الطالبة ريم حوش القت كلمة رابطة الطلاب الجامعيين, حيث رحبت بجميع الحضور و شكرت المجلس المجلي على منحه هذا المنحة ودعمه للطلاب الجامعيين.




















































    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق