الثلاثاء، 28 يونيو 2016

تخريج طلاب السوادس بمدرسة إبن سينا كفرمندا

 

بأجواء رمضانيّة رائعة تعبق بخيرات وبركات شهر رمضان المبارك ،و بدموع الفرح والفراق ، نظّمت مدرسة ابن سينا الابتدائية كفرمندا السبت 2016/6/25 حفلا مهيبًا لتخريج الصّفوف السّادسة, حيث افتتح الحفل باستقبال طلاب طبقة السوادس مع المربين على انغام الموسيقى ، ومن ثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي هنّأ فيها جميع الخريجين ، وتمنى للطلاب النجاح والتقدم في الحياة العلمية التي تعتبر السلاح الوحيد الذي يميز الانسان، و شكر مدير المدرسة طاقم الهيئة التدريسية والعاملين على المجهود الكبير الذي يبذلونه، وأيضا شكر لجنة الإباء التي ساهمت في انجاز مشاريع مختلفة خلال السنة .
بعد ذلك ألقى كلمة السيد حسين طه رئيس لجنة الإباء فيها شكر مدير المدرسة والمعلمين ، وأكد ان دور لجنة الاباء مهم الى جانب المدرسة في دعمها وتطويرها ، وتمنى للطلاب دوام التقدم والنجاح في جميع الميادين والمجالات.
الأستاذ محمد جنداوي مدير مدرسة المتنبي الإعدادية رحب بالاستاذ سهيل وطاقم المعلمين في مدرسة ابن سينا وبجميع الطلاب والاهالي، وتحدث بكلمته عن المرحلة الإعدادية , حيث حث الطلاب على اكمال مسيرتهم التعليمية .
وشمل البرنامج أيضا كلمة لرئيس مجلس الطلاب محمد قدح من الصف السادس “أ” ، ومن ثم فقرات مختلفة من الطلاب السادس ، بعد ذلك قدمت جوقة المدرسة فقرة غنائية بقيادة الأستاذ موفق قدح أغنية بعنوان “أبناء صفي ” ، وفقرة غنائية خاصة من الأستاذ موفق شاهين .
وفي الختام تم تقديم الصور التذكارية وشهادات الانهاء على الطّلّاب. واختتم الحفل بتكريم المربّين: الأستاذ لؤي سعدي الصف السادس “أ” ، والمعلّمة سوزان أبو ناجي الصف السادس “ب” ، والمعلمة نيروز عبد الحليم السادس “ج” .
تولى عرافة الاحتفال الطالبتان اية قدح ومريا عبد الحليم، أشرف على الاحتفال مركز الفعاليات الاجتماعية الأستاذ محمد زيدان .
(تقرير وتصوير: مدرسة أبن سينا) .


































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق