الأحد، 30 أكتوبر 2016

يوم تواصل مع الأهل وانتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة ابن سينا كفر مندا

 

نظمت إدارة مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا يوم تواصل مع الأهل ، حيث وصل عدد كبير من أولياء أمور الطلاب إلى الصفوف واجتمعوا مع المربين وتباحثوا قضايا تربوية تخص أبنائهم وتحصيلهم العلمي  .

 بعد ذلك تم اختيار رئيس وأعضاء اللجنة المدرسية  بصورة ديمقراطية حرة بعد اجتماع مندوبي اللجان الصفية لتشكيل لجنة اولياء امور مدرسية ، حيث تم انتخاب أعضاء اللجنة : طه سمحات ،  محمد ابراهيم عبد الحليم،  قاسم منصور ، محمد مرعي طه ،  رانية طه ، دعاء قدح ، شهيد عبد الحليم ,احمد حاتم غدير .

بعد انتخاب اللجنة بانتخابات مباشرة اجتمعت اللجنة وقامت بانتخاب السيد طه سمحات رئيس اللجنة والسيد محمد ابراهيم عبد الحليم نائب رئيس اللجنة.

السيد طه سمحات رئيس اللجنة أكد على ان عمل لجنة أولياء الأمور في المدرسة هو من أجل رفع مستوى التعليم, والمساهمة في حل مشاكل الطلاب ، وان لجنة أولياء الأمور الطلاب هي همزة وصل بين جهاز التربية والأهل.

مدير المدرسة سهيل عيساوي  تحدث عن الانجازات التي قامت بها اللجنة السابقة ، ورحب باللجنة الجديدة ، وأكد حرص ادارة المدرسة  في كل عام على تعزيز مشاركة اولياء امور الطلاب في المسيرة التربوية والتعليمية وتعزيز انتمائهم للمدرسة ايمانا  بأهمية العمل المشترك والمثمر لما فيه مصلحة الطلاب من خلال تقديم نموذجا ايجابيا يعزز فيهم روح الانتماء والعطاء والتواصل مع المدرسة لبناء نسيج متكامل يخدم الفرد والمجتمع .

أشرف على هذه الفعالية مركز الفعاليات الاجتماعية الأستاذ بلال زيدان والأستاذ لؤي سعدي .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق