الخميس، 2 فبراير 2017

مدرسة ابن سينا كفر مندا تستضيف طلاب من مدرسة المتنبي الابتدائية سخنين

استضافت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا  مؤخرا  طلاب مدرسة المتنبي الابتدائية من مدينة سخنين ،حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي الذي رحب  بالطلاب الضيوف في المدرسة  وتحدث للطلاب عن المشاريع المدرسية وعن أهمية التعليم المشترك وتبادل المعلومات بين المدرستين وتمنى لهم يوما ممتعا .
في بداية اليوم تعرف الطلاب على مرافق المدرسة حيث شاهدوا فيلما عن المدرسة  وفعالياتها  ومن ثم شرح عن برنامج الحوسبة المشترك بين المدرستين بعد ذلك استقبل طلاب الصف السادس "ب" ومربيهم ماهر زيدان طلاب السادس من مدرسة المتنبي  وطلاب الصف الخامس د ومربيهم حسين عبد الغني طلاب الخامس ، والأستاذ لؤي  سعدي  مركز  الحوسبة ،  تم   تمرير  فعالية مشتركة في الصفوف تهدف الى التقارب بين الطلاب والتعرف على بعضهم  .
بعدها استضاف طلاب كفرمندا طلاب سخنين في بيوتهم وعند عودتهم  تم تمرير فعاليات رياضية من قبل المعلمة روان زيدان وفعاليات بموضوع الحوسبة التي اعدها مركزا الحوسبة في المدرستين تحضيرا ليوم الطوارئ المرتقب يوم الثلاثاء الموافق في 14.2.2017 كما تعرف الطلاب من خلالها على المواقع المدرسية للمدرستين ومجموعات الاتصال المشتركة .
في النهاية تم تقييم الفعالية حيث عبر الطلاب عن سعادتهم بالمبادرة والفعاليات الغنية , كما قدم مدير المدرسة الاستاذ والكاتب سهيل عيساوي هدية لكل طالب من مدرسة المتنبي عبارة عن كتابين " ابداعات منداوية  8 "   "والطريق  الى  كفرمندا "
وتحدثت الطالبة مها شناوي من الصف السادس "ب" باسم طلاب المدرسة وشكرت طلاب مدرسة المتنبي والمعلمين على هذه الزيارة

 تهدف الزيارة الى التواصل التعليمي والاجتماعي وتبادل الخبرات التعليمية المتنوعة ، وبناء برامج محوسبة مشتركة للمدرستين ، والتعرف عن كثب على معالم كفرمندا وتاريخها ومؤسساتها . أشرف على تنظيم هذا اليوم كل من المربين ماهر زيدان وحسين عبد الغني ومركز الحوسبة الاستاذ  لؤي سعدي والمعلمة روان  زيدان.




.









































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق