الأحد، 29 أكتوبر 2017

انتخاب لجنة أولياء أمور للطلاب في مدرسة ابن سينا كفر مندا



نظمت ادارة مدرسة ابن سينا  الإبتدائية في كفر مندا  بالتعاون  مع لجنة  أولياء  أمور   الطلاب  المدرسية ،يوم السبت 2017/10/28 جلسة مندوبي أولياء الامور الطلاب منبثقة عن لجان الآباء الصفية، لإنتخاب - لجنة المركزية، رئيس لجنة  ،النائب ، سكرتير اللجنة.
افتتح مدير المدرسة المربي الاستاذ سهيل عيساوي هذا الاجتماع بكلمة ترحيبية ، حيث شكر كلّ من ساهم في تطوير المدرسة تربويا وتعليميا وبنيويا ، على الدور المهم للأهل في العملية التربوية. شكر أعضاء لجنة أولياء  الأمور على دورهم  الداعم للمدرسة ولطلابها .
بعد ذلك تم تقديم  محاضرة بعنوان " الحدود في تربية الأطفال" من قبل مستشار المدرسة الاستاذ حسين عبد الغني ،   وتحدث الأستاذ رمزي عرابي نائب  مدير  قسم  المعارف  عن جوهر العلاقة بين الأبناء  والاهل ودورها  في  نجاح الأبناء .
ومن ثم استعرض السيد عبد السلام حوراني رئيس لجنة الآباء المحلية ، دور ونشاط اللجنة المركزية المحلية على مدار السنوات بكل ما يتعلق في مسيرة التربية والتعليم، وتذويت ثقافة دور وأهمية ومكانة لجان الآباء وأولياء الأمور في المدارس من خلال تشبيك وتعزيز العلاقات ما بين الأهالي  ومديري  وإدارات المدارس وأعضاء الهيئات التدريسية والمعلمين لما فيه الصالح العام للطلاب والطالبات بالقرية ،وتحدث الأستاذ  محمود  سمحات عن  دور صلاحيات لجان أولياء  أمور  الطلاب . .
عقب ذلك، أُجريت انتخابات ديموقراطية لإختيار لجنة مركزية . أسفرت نتائجها عن اختيار السيد محمد مرعي  خلايلة  رئيسا للجنة، والسيدة رلى بشناق نائبة للرئيس، والسيدة  سماهر زيدان سكرتيرة للجنة، وتم اختيار تسعة أعضاء للجنة: محمد مرعي خلايلة ، رلى بشناق، ايمان شناوي ، صفاء زيدان ، ايهاب زعبي ، نبال شناوي ، سمية قدح ، سهير قدح ، سماهر زيدان.
بعد الانتخاب قام رئيس اللجنة  السيد محمد مرعي  خلايلة بتقديم شكره  لمدير المدرسة الاستاذ سهيل عيساوي ، للمعلمين ، والعاملين  ،واللجنة السابقة ،  والمجلس المحلي والأهالي عامة على ما بذلوه من مجهود ومساهمة لإنجاح المسيرة التعليمية متعهدا بأن يستمر في مسيرة العطاء متطلعا إلى خدمة الطلاب وذويهم. كما تعهّد بأنه سيطلع في المستقبل القريب جميع المهتمين على جدول أعماله ومخططاته لهذا العام.
هذا وقد أشرف  تنظيم  اللقاء كل من ، مركز الفعاليات الاجتماعية الاستاذ محمد زيدان، والاستاذ لؤي سعدي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق