الأربعاء، 1 يونيو 2011

تتويج مشروع الاستدامة البيئية في مدرسة ابن سينا – كفر مندا










ضمن مشروع الاستدامة البيئية مشروع وزارة حماية البيئة بتنفيذ جمعية حماية الطبيعة , أقيمت عدت فعاليات في مدرسة ابن سينا يوم الثلاثاء 31/5/2011 لصفوف طبقة الروابع من اجل الاستدامة البيئية .

تضمن البرنامج عدت فعاليات مختلفة ومنها توفير المياه , أفلام بيئية , كيفية صناعة علاقة المفاتيح , أمور بيئية تقلقني وبناء مقاعد من إطارات .

خلال تلك الفعاليات تبلورت لدى الطلاب القدرة على تطوير عدة أفكار للمحافظة على البيئة وأهمية الوعي البيئي من اجل بيئة أفضل.

قد ساهم في تنظيم مركز المشروع مجدي أبو الهيجاء من جمعية حماية الطبيعة والطاقم الإداري ومربون الصفوف في المدرسة.

شارك في تنفيذ الفعاليات مرشدي جمعية حماية الطبيعة : - عصام كبابو , مجد أيوب , فداء صوان , إيمان طه , رشا أسدي ومركز المشروع مجدي أبو الهيجاء .

بنهاية اليوم الحافل بالفعاليات البيئية استمتع الطلاب بمشاهدة إطلاق قناني في الجو وأثنى مدير المدرسة سهيل عيساوي ومركز جمعية حماية الطبيعة مجدي أبو الهيجاء على ما قدمه الطلاب ومرشدون من إبداعات وتعاون متبادل لإنجاح هذا اليوم .

يشار إلى أن المدرسة تبنت المشروع منذ بداية السنة الدراسية بمشاركة مربو طبقة الروابع في المدرسة الأستاذ أحمد شدافنة ، الأستاذ لؤي سعدي ، الأستاذ محمد شناوي ، المعلمة سوزان ابو ناجي ، والاشتراك بعدة فعاليات ورحلات على مدار السنة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق