الأربعاء، 1 يونيو 2011

تألق مدرسة ابن سينا الابتدائية - كفرمندا بيوم الرياضيات

تألق مدرسة ابن سينا الابتدائية - كفرمندا بيوم الرياضيات

بدعم وتوجيه من مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي ، نظمت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفر مندا يوم السبت يوما مميزا مليئا بفعاليات الرياضيات ، وذلك ضمن نشاطاتها المستمرة ، بحيث تهتم مدرسة ابن سينا الابتدائية بتذويت المواد التعليمية المعطاه خلال السنة عن طريق فعاليات ترفيهية ، حركية ، وتعليمية تقوم بها خلال السنة ، حيث تخلل اليوم فعاليات داخل الصفوف ومسابقات صفية في القاعة ، وسط مشاركة فعالة من الطلاب والمعلمين بتنفيذ الفعاليات الحسابية، والمسابقات التفكيرية التي ملأت الصفوف.
والجدير بالذكر أن أحد أهداف هذا اليوم كانت تنمية التفكير الرياضي والإدراك الحسي والعددي لدى الطلاب , وقد رأينا ذلك جليا مع سير العمل والنشاط في المحطات والمتعة والتفكير الكبيرين الذين ظهرا على وجه الطلاب جميعا عند تنفيذ المهام المطلوبة بالشكل الصحيح .
هذا وقد قام بالإعداد والمشاركة لهذا اليوم طاقم الرياضيات في المدرسة .
المعلمة وفاء زيدان العاب صفوف ثالث – رابع ،والمعلمة آمال زيدان حضرت العاب صفوف خامس - سادس ،وقد حضر الأستاذ احمد مراد المسابقات الصفية.
وقد نالت الألعاب والمسابقات إعجاب الطلاب والضيوف حيث كان التفاعل معها بشكل ممتاز. وفي نهاية اليوم وزعت الجوائز على الفائزين في المسابقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق