السبت، 23 مارس 2013

انا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا


 

نظمت مدرسة ابن سينا الابتدائية  كفرمندا  فعالية خاصة تحت عنوان "أنا والعائلة "والتي تهدف الى

تعزيز مكانة الطالب , بحث في اسم الطالب , بحث في اسم عائلة الطالب , توطيد العلاقات بين الطالب والأهل , الأهل والطالب والمدرسة , الاحتفال بنهاية الفصل الثاني .

تخللت الفعالية بحث أنا والعائلة يدور حول اسم الطالب وأسماء أفراد العائلة ( شجرة العائلة ) من خلال أوراق عمل حضرت حول الموضوع , بعد ذلك كانت مجموعة من الألعاب المشتركة بين الطلاب والأهل , ثم توزيع هدايا للأهل وقوارير أعدت ضمن فعالية المحافظة على البيئة , أخيراَ اختتمت الفعالية باحتفال.

    يشار  الى   ان   المربية   رجاء شاهين  قامت بتنظيم الفعالية بالتعاون مع مربيات االصف  الأول, وقد نالت  الفعالية استحسان الطلاب  واولياء  امور  الطلاب  .

 

 

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

أنا والعائلة في مدرسة ابن سينا بكفرمندا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق