الأحد، 9 نوفمبر 2014

فعالية الزيت والزيتون في مدرسة ابن سينا كفر مندا

فعالية الزيت والزيتون في مدرسة ابن سينا كفر مندا


كرست مدرسة ابن سينا الابتدائية  يوما حافلا لفعاليات الزيت والزيتون نتج عنها الكثير من الفعاليات والإبداعات الطلابية. وقد شارك جميع الطلاب دون استثناء بتلك الفعالية، وذلك لخلق روح المحبة والالفة والتعاون بين الجميع ومحبة الاخرين ،.
ابتدأ اليوم بعرض فلم للطلاب ، ومن ثم تزيين الصّفوف وردهات المدرسة بأوراقٍ ورسوماتٍ وأعمالٍ فنية من مشتقات الزيت والزيتون، أمثال وحكم، قصائد، قصص ومجسّمات واغاني،  واختتمت نشاطاتها بفعالية الزيت والزّيتون، والتي شملت بتحضير المعلمين والطلاب والاهالي اكلات شعبية  من مشتقات الزيت والزيتون الّذي قوّي الرّوابط بين الأهل والمدرسة وعمت البهجة والفرحة جميع من شارك في الفعالية.
كما يجدر بالذكر ان لجنة اولياء الامور قد شاركت بهذه الفعالية حيث قاموا بزيارة الصفوف وشاركوا الطلاب  من أجل رسم الابتسامة على وجوه الطلاب.
في نهاية اليوم شكر مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي جميع من شارك في إنجاح هذا اليوم، من طلاب ، معلّمين واولياء الامور ، كما وتمنى أن يعود هذا الموسم علينا جميعًا بالخير الوفير.
قد قام بتحضير البرنامج ومركز الفعاليات الاجتماعية الاستاذ محمد زيدان ومركز   الحوسبة  الاستاذ لؤي  سعدي بالتعاون  مع  المربين   والمعلمين في المدرسة .

http://www.panet.co.il/online/articles/1/2/S-865135,1,2.html

http://www.kfarmanda.net/?p=51055

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق