الخميس، 10 ديسمبر 2015

مدرسة ابن سينا تستضيف طلاب مدرسة المتنبي - سخنين

ضمن  موضوع الحوسبة والتعليم المشترك  استضافت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا طلاب مدرسة المتنبي الابتدائية في سخنين ،حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المدرسية والمحلية ، السيد حسين طه  ومدير قسم  المعارف الاستاذ  جمال طه الذين رحبوا  بالطلاب الضيوف في مدرسة ابن سينا  . بعد هذا الاستقبال توجه الطلاب الضيوف لغرفة الحاسوب ليستقبلهم مركز الحوسبة الأستاذ لؤي سعدي والأستاذ حسين عبد الغني مستشار المدرسة  وتحدثوا عن أهمية التعليم المشترك بين المدرستين عن طريق الحاسوب  وعن التواصل الاجتماعي والتربوي بين المدرستين ، مدير المدرسة  الأستاذ سهيل عيساوي تحدث للطلاب عن المشاريع المدرسية وعن أهمية التعليم المشترك وتبادل المعلومات بين المدرستين .بعد ذلك استقبل طلاب الصف السادس ومربيتهم المعلمة نيروز عبد الحليم  طلاب السادس من مدرسة المتنبي  وطلاب الصف الخامس ج ومربيتهم المعلمة روزان قدح   بكلمات ترحيب من قبل مندوبي الصفوف وإجراء المسابقات بين الطلاب وتوزيع الجوائز  على الفائزين  .

بعد انتهاء الفعاليات الصفية استقبل طلاب مدرسة  ابن سينا طلاب مدرسة المتنبي في بيوتهم ليقوموا باستقبالهم بما  يتناغم مع عاداتنا وتقاليدنا. بعد عودة الضيوف تم تقسيم الطلاب الى ورشات عمل  محوسبة  في عدة مجالات في غرفة الحاسوب من تحضير الأستاذ لؤي سعدي والأستاذ حسن حيادره  . وتم تقديم فقرات فنية  ورياضية  بإشراف الأستاذ محمد زيدان  في اختام  الزيارة ، تم تقييم الفعالية حيث عبر الطلاب عن سعادتهم بالمبادرة والفعاليات الغنية ، وتوزيع هدية رمزية  مقدمة  من المدرسة  للطلاب الضيوف   . 
 تهدف الزيارة الى التواصل التعليمي والاجتماعي وتبادل الخبرات التعليمية المتنوعة ، وبناء برامج محوسبة مشتركة للمدرستين ، والتعرف عن كثب على معالم كفرمندا وتاريخها ومؤسساتها . أشرف على تنظيم هذا اليوم كل من المربين لؤي سعدي، نيروز عبد الحليم ، وروزان قدح  الأستاذ محمد زيدان. 


































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق